وفاة الفنان والملحن السعودي عبد الله القرني في القاهرة بعد غيبوبة مفاجئة

متابعه: سلمى حسن ـ مصر
توفي الفنان والملحن السعودي عبد الله القرني، مساء أمس الإثنين، في العاصمة المصرية القاهرة، إثر تعرضه لغيبوبة مفاجئة، وفق ما أعلنته أسرته عبر منصات التواصل الاجتماعي.
ونعى أحد أقارب الراحل عبد الله القرني في منشور عبر منصة “إكس”، قائلاً: “توفي ابن عمي وأخي العزيز الغالي عبدالله بن سعيد بن عايض آل مجدوع القرني اليوم الإثنين، غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.
وخلف خبر الوفاة حالة من الحزن بين محبيه وعدد من الفنانين والمتابعين في المملكة العربية السعودية، الذين تداولوا كلمات النعي والدعاء للراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويُعد عبد الله القرني من الفنانين السعوديين الذين برزوا في الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية، حيث اشتهر بلقب “نجم الخليج” عقب فوزه بالنسخة الثالثة من أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية عام 2007، قبل أن يواصل مسيرته الفنية مطربًا وملحنًا، مقدمًا مجموعة من الأعمال الغنائية التي لاقت استحسان جمهوره.
ولم تُعلن الأسرة حتى الآن تفاصيل إضافية بشأن موعد ومكان مراسم التشييع والدفن.




